منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تصميم امساكية رمضان 2021

اذهب الى الأسفل

تصميم امساكية رمضان 2021 Empty تصميم امساكية رمضان 2021

مُساهمة من طرف سعد ثابت الأحد فبراير 28, 2021 1:41 pm



تصميم امساكية رمضان 2021:

تصميم امساكية رمضان 2021: تتعدد طقوس الاستعداد لرمضان بين المأكولات والمشروبات والاستعداد للولائم وتزين المنازل، إلا أن مصي الجرافيك عادة ما ينشغلون بالبحث عن أفكار جديدة لتصميم امساكية رمضان تلبية لرغبة العملاء في اغتنام تلك الفرصة الممتازة في الترويج إلى أنشطتهم التجارية عبر تلك الوسيلة.
نهتم نحن في موقع أصول للدعاية والإعلان بتوفير كافة صور الدعاية والتسويق لكل من أصحاب الأنشطة التجارية وحتى مصممي الجرافيك، وعادة ما يوفر الموقع تصميمات جاهزة للعديد من الوسائل وبالطبع لا يمكننا إغفال مناسبة مثل تلك أو وسيلة مثل الإمساكيات.
يعد فريق المصممين بالشركة مجموعة من الإمساكيات، بحيث نوفر تصميم امساكية رمضان خاص بكل بلد على حدى، وتتسع التصميمات لتشمل كافة الدول العربية وربما غير العربية، ولكن تُرى كيف نُصمم تلك الإمساكيات؟، أو بالأحرى ما هي المعايير التي نهتم بها لتصميم إمساكية مبتكرة؟ وما هي أهم العناصر التي يجب أن تتوفر في أي تصميم ناجح.

كيفية تصميم إمساكية رمضان psd

حتى تتوصل إلى تصميم مميز لإمساكية رمضان عليك في البداية إدراك بعض التفاصيل الهامة مثل:
استخدام تلك الإمساكية: ماذا يُريد مُقتني تلك الإمساكية منها.
المكان الذي توضع به: اهتمامك بهذا سيُحدد الحجم وشكل الخط.
المعلومات التي يجب أن يحتوى عليها هذا التصميم.
دعنا نُفصل كل نقطة على حدى:

الهدف من التصميم:

عادة ما يقتني الأشخاص الإمساكيات للتعرف على:
مواقيت الصلاة.
مواعيد الإفطار أو صلاة المغرب.
عدد أيام الشهر وما يوافقه من التقويم الميلادي.
وعلى هذا عليك توفير تلك المعلومات بشكل واضح لتتمكن من التوصل إلى تصميم إمساكية رمضان psd تُلائ الهدف الذي تم اقتنائها لأجله.
عليك إدراك اختلاف التوقيت بين كل بلد، والتعرف على مواعيد كل مدينة بدقة ووضعها في التصميم، مع مراعاة ثقافة كل بلد باختيار تصميم يناسب ثقافتها.

المكان الذي سيوضع به التصميم:

تتمثل أهمية تلك النقطة عند تصميم امساكية رمضان في تحديد حجم النص وحتى لونه وكيفية توزيع العناصر التي ستُوضع بالتصميم، دعني أُوضح أكثر:
لا يصح أن يطغى عنصر جمال التصميم على الوضوح ولهذا عند تصميم إمساكية عليك تحديد الحجم المناسب للنص ولونه وهذا ينبني بشكل كبير على مكان وضع تلك الإمساكية.
إذا كنت ترغب في تصميم إمساكية تُعلق على الحيط سيختلف الحجم عن تصميم إمساكية للجيب عن الأُخرى التي توضع على المكتب، وهكذا يختلف الحجم باختلاف مكان وضع تلك الإمساكية.

المعلومات التي تظهر بالتصميم:

بالتأكيد يسعى كل صاحب نشاط تجاري عند اللجوء إلى أي مصمم لتصميم إمساكية رمضان الترويج لنشاطه بصورة مناسبة لتلك المناسبة الدينية وهي شهر رمضان، وعليه يجب أن يكون التصميم يجمع بين:
المعلومات المتعلقة بمواعيد الصلاة وعدد أيام الشهر.
المعلومات المتعلقة بالنشاط التجاري نفسه.
لابد وأن يُوضح التصميم هذين الجانبين، لا يمكنك الاهتمام بتوضيح مواقيت الصلاة والأيام، دون الاهتمام بتوضيح النشاط التجاري ومعلومات التواصل، وهذا ما نحرص على الاهتمام به في تصميماتنا.
المصدر
شركة اصول

سعد ثابت

المساهمات : 1185
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» تخفيضات وعروض تصميم بروفايل الشركات رمضان 2021
» شاهد جميع مسلسلات رمضان 2021
» تصميم موقع الكتروني تصميم موقع ويب تصميم مواقع انترنت تصميم وبرمجة مواقع الكترونيه تصميم مواقع الانترنت (تك سوفت للحلول الذكية )
» تصميم موقع الكتروني تصميم موقع ويب تصميم مواقع انترنت تصميم وبرمجة مواقع الكترونيه تصميم مواقع الانترنت (تك سوفت للحلول الذكية )
» تصميم موقع الكتروني تصميم موقع ويب تصميم مواقع انترنت تصميم وبرمجة مواقع الكترونيه تصميم مواقع الانترنت (تك سوفت للحلول الذكية )

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى