منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

اذهب الى الأسفل

شركة تنظيف مكيفات بجدة Empty شركة تنظيف مكيفات بجدة

مُساهمة من طرف علي محمود السبت ديسمبر 25, 2021 4:46 pm

[وصف موجز] يُذكر أن رجلاً أُدخل إلى وحدة العناية المركزة بسبب التهاب رئوي ناتج عن فيروس استنشقه مكيف الهواء لأول مرة في الصيف ، والآن يبدو الأمر وكأنه خوف طويل الأمد. تنقسم خدمات تنظيف تكييف الهواء عمومًا إلى نوعين ، التنظيف الأساسي والتنظيف العميق. التنظيف الأساسي هو تنظيف المرشح والجسم بشكل أساسي ، بينما يعتمد التنظيف العميق على التنظيف الأساسي ، مع إضافة الأجزاء التي يصعب تنظيفها يدويًا ، مثل أحواض الحرارة وعجلات الرياح والشفرات. بالمقارنة مع التأثير ، نوصي بالتنظيف العميق ، حتى يكون أكثر فائدة لصحة بيئتنا الداخلية.
هنا! حل الصيف ، مما يعني أن مكيف الهواء الذي تحب نفخه يحتوي على طبقة سميكة من الرماد سيتم إعادة استخدامه ، مما قد يعرض صحتك للخطر مرة أخرى. هذا حقا لا يدعو للقلق! لأن البيئة الحارة والرطبة لمكيف الهواء من السهل جدًا تكاثر البكتيريا والعث وحتى الفيروسات ، إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب ، فإنها ستشكل تلوثًا ثانويًا ، مما يسبب الدوخة والصداع وفقدان الشهية والجهاز التنفسي العلوي عدوى ، إلخ. قبل أيام قليلة ، كان هناك تقرير يهدد حياته بأن رجلاً قد تم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة بسبب عدوى في الرئة سببها فيروس استنشاق مكيف الهواء لأول مرة في الصيف.الآن يبدو الأمر وكأنه خوف طويل الأمد.
شركة تنظيف مكيفات بجدة Air-conditions-cleaning-company
أظهرت الدراسات أن أعلى محتوى بكتيري في مكيفات الهواء التي لا يتم تنظيفها كثيرًا يصل إلى 60 ضعفًا للمراحيض. ومع ذلك ، فإن العديد من أصدقائي الذين ليسوا على دراية كبيرة بتنظيف مكيفات الهواء لا يعرفون كيفية تنظيف الغبار في مكيف الهواء. عندما يتم تشغيل مكيف الهواء بشكل متكرر ، سيكون هناك الكثير من الغبار يطفو في مكيفات الهواء. هواء. لذلك فإن أول شيء قبل استخدام التكييف كل صيف هو غسل التكييف.
شركة تنظيف مكيفات

أظهرت نتائج دراسة استقصائية عن حالة الصرف الصحي لمكيفات الهواء المنزلية في بكين أصدرها المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، أن تلوث مكيفات الهواء المنزلية خطير للغاية ، وأن عدد البكتيريا أعلى بما يقارب 100 مرة من المستوى القياسي. . على سبيل المثال ، يمكن أن يغزو العفن الجلد البشري والجهاز التنفسي ، بينما يمكن أن تسبب الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية أمراضًا في الجهاز الهضمي مثل الإسهال.

تلوث البكتيريا الهواء الداخلي إلى جانب تشغيل مكيف الهواء ، فإذا بقي شخص بالغ عادي في مثل هذه البيئة لفترة طويلة ، فمن السهل الإصابة بالأمراض ، ناهيك عن كبار السن والأطفال الذين يعانون من ضعف المناعة.

بالنظر إلى الصور أعلاه ، هل تشعر ببعض الغثيان؟ هذه هي مكيفات الهواء التي تم تفكيكها ولكن لم يتم تنظيفها. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على مكيف الهواء الخاص بك ، ربما يكون أقذر منه ...

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأوساخ الملحقة بفلتر مكيف الهواء والمشتت الحراري والأجزاء الأخرى ستؤثر أيضًا على أداء التبريد والتدفئة لمكيف الهواء. لذلك ، في هذه المرحلة ، يعد تنظيف مكيف الهواء أمرًا ضروريًا للغاية.

قبل استخدام التكييف لأول مرة كل صيف وشتاء يجب تنظيفه جيداً. أثناء الاستخدام ، من الضروري الحفاظ على وتيرة معينة من الصيانة الأساسية والتنظيف وفقًا لتكرار ومدة استخدام مكيف الهواء.

إذن السؤال هو ، كيف ننظفه؟ أين تنظف؟ بادئ ذي بدء ، يجب أن نفهم الأجزاء التي لا يعرفها أحد ، أي الأماكن من المرجح أن تخفي الأوساخ؟ لماذا مكيف الهواء متسخ؟

في الواقع ، عند تشغيل مكيف الهواء ، تكون الغرفة عبارة عن مكان مغلق. لا يوجد دوران للهواء. تدخل المستقلبات وغاز العادم الناتج عن جسم الإنسان والغبار والجسيمات الناتجة عن الحياة إلى مكيف الهواء جنبًا إلى جنب مع الهواء الداخلي ، مما يجعل مكيف الهواء متسخًا ومكيف الهواء ، وأقذر جزء فيه هو المشتت الحراري والفلتر.

يمكن القول أن المشتت الحراري هو أقذر مكان في مكيف الهواء. إنه مثل "القلب والرئتين" في التكييف ، بشكل عام خلف فلتر مكيف الهواء ، حيث يجب أن يمر الهواء من خلاله لتبادل الحرارة والبرودة في التكييف. يستمر الغبار والأوساخ في الهواء بالتراكم على المشتت الحراري مقرونًا بالبيئة الرطبة الناتجة عن تكثيف مكيف الهواء ودرجة الحرارة المناسبة أثناء تشغيل التكييف ، مما يجعله أرضًا خصبة للجراثيم ، مما يؤدي إلى تكاثر الجراثيم.

المرشح هو نظام التصفية الأساسي في مكيف الهواء ، والذي يقوم بشكل أساسي بتصفية الغبار في الهواء. إن مكيف الهواء المزود بفلتر لم يتم تنظيفه لفترة طويلة يشبه مولد تلوث الجسيمات الداخلي. طالما تقوم بتشغيل مكيف الهواء ، فسيتم نقل الغبار الموجود على الفلتر إلى غرفتك بشكل مستمر.

بالإضافة إلى هذين الجزأين الكبيرين اللذين يخفيان الأوساخ والأوساخ ، فإن عجلات الرياح وشفرات المروحة والفجوات الموجودة في جسم الطائرة قد تحتوي على الكثير من الغبار والبكتيريا بسبب دوران الهواء الداخلي. لذلك ، نقوم بغسل الأجزاء الرئيسية لمكيف الهواء: المشتت الحراري ، الفلتر ، عجلة الرياح وشفرات المروحة. بالطبع عليك أيضًا أن تغسل الجسم والصدفة والأماكن الأخرى بالمناسبة.
شركة تنظيف مكيفات

بعد معرفة أهمية تنظيف التكييف من الضروري فهم كيفية تنظيف التكييف. يعتقد العديد من المستخدمين أن تنظيف المكيف هو أساسًا لتنظيف الغبار الموجود على غطاء وفلتر مكيف الهواء. في الحقيقة أهم جزء في تنظيف التكييف هو مشعاع التكييف ، لأنه مصدر جراثيم التكييف. قد يستخدم بعض الأشخاص الفرشاة ووضع تطهير المياه لتنظيف وتعقيم المشتت الحراري. ستؤدي طريقة التنظيف هذه إلى إتلاف غشاء الشبكية للمشتت الحراري ، وبالتالي تقليل وظيفة مرشح تكييف الهواء ، ولن تحقق طريقة التنظيف هذه إزالة أثر البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيف مكيفات الهواء بطرق مختلفة نظرًا لاختلاف الطرازات والعلامات التجارية. يجب أن ندعو الفنيين المحترفين لاستخدام معدات خاصة وعامل تنظيف مكيف الهواء للتنظيف العميق ، والأفضل استخدام أدوات ومعدات خاصة لتنظيف الأجزاء لضمان مطابقة أجزاء نظام تكييف الهواء النظيف للمعايير ذات الصلة ، بحيث يمكنهم حقًا تحقيق تأثير التنظيف الذي نريده.

أخيرًا ، يذكر فريق شركة تنظيف مكيفات بالدمام تويتر الجميع: يوجد بشكل عام نوعان من خدمات تنظيف مكيفات الهواء ، التنظيف الأساسي والتنظيف العميق. التنظيف الأساسي هو تنظيف المرشح والجسم بشكل أساسي ، بينما يعتمد التنظيف العميق على التنظيف الأساسي ، مع إضافة الأجزاء التي يصعب تنظيفها يدويًا ، مثل أحواض الحرارة وعجلات الرياح والشفرات. بالمقارنة مع التأثير ، نوصي بالتنظيف العميق ، حتى يكون أكثر فائدة لصحة بيئتنا الداخلية.

لقد تخصص فريق شركة تنظيف مكيفات في صناعة تنقية الهواء الداخلي لسنوات عديدة ولديه خبرة غنية في معالجة تنقية الهواء الداخلي.يمكنه صياغة خطط معالجة علمية للبيئات المختلفة التي يتواجد فيها المستخدمون.الأساليب العلمية المهنية هي غرض الشركة. يتم الجمع بين طرق المعالجة الشاملة متعددة العمليات والإجراءات الصارمة. عملية البناء هي ضماننا. من مسح الموقع إلى إنشاءات محددة ، إلى ما بعد البيع ، سيعكس كل رابط احترافية الشركة. خدمة ما بعد البيع عالية الجودة ، وتنسيق وترتيب خدمة ما بعد البيع وحلول المشكلات ذات الصلة التي اقترحها العملاء في المرة الأولى ، وتخفيف مخاوف العملاء حقًا. نرحب بك للمتابعة والفهم في أي وقت.


علي محمود
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى