منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وزير الصحة يكشف سبب ارتفاع أعداد مصابي كورونا اليومي

اذهب الى الأسفل

وزير الصحة يكشف سبب ارتفاع أعداد مصابي كورونا اليومي Empty وزير الصحة يكشف سبب ارتفاع أعداد مصابي كورونا اليومي

مُساهمة من طرف قمر صالح الأحد يونيو 28, 2020 9:58 pm

احصائيات كورونا السعودية


شهدت احصائيات كورونا في المملكة مؤخرا، ارتفاعا في أعداد مصابي الجائحة و الذي تسبب في موجة من الخوف لدى الكثيرين بأن تكون علامة على تكرار ما حدث في الدول الأوروبية، وهذا الأمر الذي تحدث عنه وزير الصحة حيث كشف السبب وراء ارتفاع أعداد المصابين في الاحصائيات الأخيرة ، وننقله لكم من خلال مقالنا التالي.

وزير الصحة يكشف سبب ارتفاع أعداد مصابي كورونا اليومي QrxTxx-23681537-1
وزير الصحة يكشف سبب ارتفاع أعداد مصابي كورونا اليومي


حيث بدأ وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة حديثه ، قائلا: لا داعي للهلع من ارتفاع الأرقام الأخيرة لمصابي كورونا، كل مافي الأمر أن "أبطال الصحة" ضاعفوا الجهود بملاحقة الوباء في مواقعه المحتملة، وتقصي مكامن انتشاره وحصر المصابين به.

كما أشار في حواره أن «المسح النشط»، الذي يتم العمل به سوف يساعد في السيطرة على وباء كورونا المستجد خلال الفترات القادمة، وأن ما تشهده الاحصائيات من ارتفاع الأرقام كان نتيجة لذلك، اضافة الى أن امتثال المواطنين للتوجيهات الاحترازية التي تطلقها الوزارة سوف تساهم كثيرا في المساعدة للسيطرة على كوفيد 19 في الفترات القادمة.

وبرر سيادته ما تقوم به الوزارة، أن دائما يكون الهجوم هو خير وسيلة للدفاع ولهذا فقد نقل «أبطال الصحة» معركتهم من أجل القضاء على «كوفيد١٩» الى خارج المستشفيات، وبدأوا جديا في مهمة ملاحقته حيث مكامن انتشاره المتوقعة، من خلال «المسح الميداني النشط» لتدور حرب شرسة هدفها الوحيد هو تقنين بؤر العدوى وتحديد أعداد المصابين الحقيقية والعمل على علاجهم.

اقرأ أيضا :




قمر صالح

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى