منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل مطاعم عائمة في دبي

اذهب الى الأسفل

أفضل مطاعم عائمة في دبي Empty أفضل مطاعم عائمة في دبي

مُساهمة من طرف كريمة افندم الجمعة يناير 07, 2022 10:01 pm

دبي ، إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة ، هي مقصد سياحي رئيسي ، تم تصنيفها ضمن أفضل 10 مدن الأكثر زيارة في العالم. إنها مدينة متنوعة للغاية حيث يعيش الناس ويزورونها من كل جزء من العالم دون قلق أو متاعب. تصادف أن دبي هي المدينة الأسرع نمواً على مستوى العالم ، ولا يمكن لأحد أن يجادل في هذه الحقيقة معتبراً أنها كانت مجرد صحراء منذ حوالي 60 عامًا. منذ ذلك الحين ، تطورت كثيرًا ، وهو أمر رائع حقًا. إنه حافز للبلدان الأخرى التي لا تزال في مراحل تطورها الأولى.
أحد الأسباب التي تجعل من دبي زيارة لا بد منها هي مطاعمها. أنها توفر أفضل المأكولات من جميع أنحاء العالم. قد يجادل الكثير بأنهم مبالغ فيها. لكننا نعتقد أنه نظرًا لخدمتهم وطعامهم ، فإنهم يستحقون السعر. هناك مطاعم عائمة أيضًا ، والتي توفر تجربة تناول طعام فائقة يجب أن تجربها.

أفضل مطاعم عائمة في دبي M

مطاعم عائمة!
إنه مطعم مبني على سفينة و يعرف ايضا" باسم عشاء السفن الشراعية
في الإمارات العربية المتحدة. سوف تجد العديد من رحلات القوارب الشراعية في دبي التي توفر تجربة رائعة. السفن ذات حجم مثالي ، ليست كبيرة ولا صغيرة جدًا. نحن نشجعك على تجربة عشاء رحلة بحرية عندما تجد نفسك في دبي.
وهنا  نلقي نظرة على أفضل مطاعم عائمة في دبي

أفضل مطاعم عائمة في دبي M

1. مطعم كليوباترا العائم
تأسس فى عام 1996. يعتبر مطعم كليوباترا العائم الأسم الأكثر ثقه والأجدر بالثناء بين شركات السياحه في الامارات كأحد افضل المطاعم الفاخره والتى تقع فى خور دبى القديم . تم تصنيف كيلوبترا فى عام 2006 كواحده من أوائل المطاعم العائمه فى دبى
إن مطعم كليوباترا العائم يوفر فرصه لا تفوت للتمتع بجمال  خور دبى للإستمتاعوالتمتع باجواء رائعة لا تفوت، كرؤيه الأماكن التاريخيه  لإمارة دبى . تشمل الرحله  على بوفيه عشاء عالمى يحتوى على مأكولات عالميه شهيرة ومثيره لفتح شهيتك. يعتبر مطعم كيلو بترا العائم من أفضل المطاعم العائمة فى دبى
حيث يوفر لك رحلة غاية في الراحة وكانك في بيتك . وهذا يعود الى احتراف الموظفين والمدراء في فن التعامل وعلى كيفية تقديم الترفيه والمتعة للزائرين ، وهم لا يترددون فى تقديم كافه جهودهم لاسعادك وتحقيق حلمك برحلة بحريه رائعه فى دبى .هذا  بالإضافه إلى 5 عروض ترفيهيه وفنية مختلفه
عرض هريدي
عرص حمص
عرض الحصان
عرض التنورة
عرض الساحر
هذه العروض مختاره بعناية  من قبل فنانين موهوبين بشكل كبير جدا" . مما يجعل يومك رائعاً و لن تنساه على مدى حياتك.
الرحلة ستكون لمدة ساعتين السفينة مكونة من طابقين الطابق السفلي مكيف بشكل كامل والطابق العلوي يمكنك من خلاله القاء نظرة فاحصة للمنطقة والتمتع بجمالها الذي يعتبر من اجمل المناطق في العالم.
يحتوي مطعم كليوباترا العائم على كافه المميزات التى تجعل من تجربتك هذه ذكرى رومانسية ساحره لن تنساها طوال حياتك .

أفضل مطاعم عائمة في دبي M

2.رحلة بحرية في خور ديرة
يضمن عشاء رحلة بحرية في خور ديرة  يستمتع العملاء بإطلالة رائعة على الإمارات العربية المتحدة. تبدأ الرحلة من إيربان كريك | من المرسى إلى البحر العربي ويغطي الخط الساحلي للخليج  ، مما يجعل رحلتك تجربة لن تنساها أبدًا. يحتوي القارب على سطح سفلي مكيف وسطح علوي في الهواء الطلق. تستغرق الرحلة ساعتين ، وتوفر خدمة النقل والتوصيل من وإلى الفندق أو مكان الإقامة الخاص بك. الطعام فخم حيث يقدم بوفيهات عالمية إلى جانب المأكولات البحرية.
3.مطعم الحوت العائم
الحوت هي رحلة بحرية في خور ديرة تقدم رحلة عشاء على متن مركب شراعي   ويشمل رحلة بحرية لمدة 60 دقيقة في خور دبي ويحتوي على سطح سفلي مكيف مع سطح مكشوف. يُسمح للأطفال دون سن 3 سنوات بالدخول مجانًا. يقدمون المشروبات عند الصعود على متن السفينة ، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والمياه غير المحدودة. إنه يحتوى على بوفيه عشاء كونتيننتال سوف تستمتع به. كما توجد عروض للدمى المتحركة للترفيه جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الهادئة.
4.رحلة الإسكندرية الشراعية
مطعم عائم حائز على جوائز وافتتح في عام 2008 ، يعمل في دبي مارينا ويوفر بعضًا من أفضل المناظر. يُسمح للأطفال دون سن الخامسة بالدخول مجانًا . للترفيه ، يتم غناء الأغاني مباشرة جنبًا إلى جنب مع الرقص الحي الذي يبقي العملاء سعداء ومتحمسين. يقع على بعد ساعتين بالسيارة من مرسى دبي. يقدم مجموعة متنوعة من السلطات والأطباق ، بما في ذلك السمك المشوي والدجاج المشوي. الطعام والبيئة ممتازان بالتأكيد يستحقان أموالك.

أفضل مطاعم عائمة في دبي M

5.مطعم روستار العائم
إنه يحمل الرقم القياسي لأكبر مطعم عائم في العالم ، والذي يمكن أن يستوعب 400 راكب. تعمل في خور دبي وهي رحلة جميلة ومثيرة لمدة 120 دقيقة.  . باهظ الثمن بالمقارنة مع المطاعم العائمة الأخرى ، لكن الأمر يستحق إنفاق المال. تقدم الموسيقى الحية على متنها إلى جانب عروض الرقص الإماراتي والتنورة التي تجعل الركاب واقفين على أقدامهم. يحتوي على بوفيه عالمي وإماراتي من فئة 5 نجوم لا ترغب في تفويته بالتأكيد لأنه أكثر الأطعمة اللذيذة والأصيلة التي يتم تقديمها في المطاعم العائمة في دبي.
6.مطعم الفارس العائم
بدأ العمل في عام 2005 ، وهو عبارة عن مركب زجاجي مغلق بالكامل يعمل في قناة دبي برحلة بحرية مدتها 120 دقيقة ويوفر مناظر خلابة للمدينة وبيئة ممتازة. لديها عروض موسيقية حية للترفيه عن الجميع. يقدم بوفيه عالمي ممتاز مع بار. من المعروف أن الطاقم ودود للغاية ومتعاون.

أفضل مطاعم عائمة في دبي M

7.رحلة بحرية في دبي مارينا
نشاط مفضل للزوار والمقيمين على حد سواء ، تجري رحلة العشاء هذه على متن قارب خشبي على الطراز العربي. استمتع بمشاهد المدينة مثل فندق أتلانتس ونخلة جميرا على طول مارينا دبي ، والتي تتوهج في الليل. يشمل العشاء الأطباق الرئيسية والسلطات والحلويات والفواكه الطازجة ، إلى جانب عدد غير محدود من المشروبات غير الكحولية والعصائر والمشروبات الغازية والمياه والشاي والقهوة.
8.مطعم روستار العائم
 عشاء فاخر على متن مركب شراعي يعمل من خور ديرة. يقدم هذا المطعم الرائع من فئة الخمس نجوم بوفيه عشاء مفتوح من 10 أطباق ، ومجموعة من وسائل الترفيه الحية جنبًا إلى جنب مع إطلالة جميلة على خور ديرة في الليل أثناء الرحلة. ستتوفر المشروبات الكحولية للشراء على متن المركب.

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى