منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على أفضل طاولات للمنزل

اذهب الى الأسفل

تعرف على أفضل طاولات للمنزل Empty تعرف على أفضل طاولات للمنزل

مُساهمة من طرف بندر عسيري الخميس فبراير 24, 2022 11:31 pm

الكثير من الأشخاص يبحثوا عن أفضل طاولات للمنزل لأنها تعطي مظهر رائع وعصري للمنزل وتعتبر من أفضل الديكورات التي يتم التزيين بها في الغرف، كما إنها تضيف للمكان الجمال والفخامة ويجب أن تقوم باختيار طاولة مناسبة لاحتياجاتك وتتناسب مع ديكورات منزلك.
كما أن متجر سوق 99 يوفر لكم الكثير من أنواع الطاولات التي تتناسب مع حجم وشكل منزلك سواء كانت طاولات للطعام أم طاولات ليقوم الشخص بالمذاكرة عليها، كما يوجد طاولات ذات حجم وشكل مربع فتعتبر هذه الطاولة لها 4 جهات مستقيمة ومتساوية، ويوجد أيضاً طاولات بيضاوية وهي من الطاولات التي تعطي مظهر رائع للغرفة ويحبها الكثير من الأشخاص.
مميزات طقم طاولات SH01 ابيض ورمادي
تعتبر هذه الطاولات من أفضل أنواع طقم طاولات فيتم استخدامها للتلفاز الذي يكون ذات شاشة مسطحة حيث يعتبر شكل التلفاز وهو معلق على الحائط أفضل بكثير من التليفزيون الذي يكون على الطاولة، كما يعتبر في عصرنا الحالي يتم استخدام الشاشات المسطحة بنسبة كبيرة فهي ملائمة مع العصر فتكون هذه الطاولة مناسبة بشكل كبير مع هذا التليفزيون وبالأخص في غرفة المعيشة فيتم تحديد الطاولة على أساس حجم وشكل التليفزيون ويتم عمل الطاولة على هذا الأساس.
في حالة إنك تريد أفضل طاولة للتليفزيون فسوف تجد كل ما تريده في متجر سوق 99 حيث يوفر المتجر في طاولة التليفزيون مساحة إضافية للتخزين وهذا ما يميزها عن باقي الطاولات، فيوجد جميع أنواع الطاولات التي تحلم بها سواء كانت طاولات خشبية تقليدية أو كلاسيكية ويوجد تصاميم كثيرة فعند اختيارك لطاولة معينة وبلون معين سوف تجدها في المتجر بكل سهولة.
كما أن هذه الطاولات تتميز بانها خشبية وتحتوي على مفصلات تكون هيدروليكية للأبواب وهذا ما يجعلها سهلة في الفتح والغلق، فهذه الطاولات مناسبة لجميع الغرف سواء كانت غرف صغيرة أو كبيرة
ومن مواصفات هذه الطاولة:
إنها ذات عمق قدره حوالي 40 سم.
وتكون ذات ارتفاع يصل إلى 43 سم.
كما يكون عرض هذه الطاولة هو 180 سم.
أفضل عروض لطاولات التليفزيون
يوجد في متجر سوق 99 أفضل طاولات تليفزيون وتكون ذات جودة وكفاءة عالية وأيضاً بأسعار مميزة للغاية وتتناسب مع الجميع، كما أن المتجر يقدم لكم ضمان على هذه الطاولات لمدة سنة حتى تضمن لكم عدم تغيير لون الطاولة أو تتعرض لأي خدش وتكون خدمة التوصيل والشحن مجاناً لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.
كما أن المتجر يقدم لكم مزايا عديدة منها أن تقوم بالدفع عند استلامك للمنتج ويوجد كافة أنواع الطاولات التي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة فهذه الطاولات تعطي للمكان مظهر رائع وعصري ويسر الناظرين.
وتم صنع هذه الطاولات بخشب عالي الجودة والكفاءة وهو خشب mdf فهو مقاوم لأي خدش، أيضاً يوجد مع هذه الطاولات كتالوج يوضح لكم كيفية تركيب هذه الطاولة ويوجد في المتجر بعض من مقاطع الفيديو ليوضح لكم تركيب أي منتج في المتجر.
فهذه الطاولات تتناسب بشكل كبير مع كافة أحجام المنازل فتستطيع أن تضعها في منزل حجمه صغير وأيضاً تتناسب مع أحجام الغرفة الكبيرة، فننصحكم بالاستعانة بهذا المتجر حتى تحصل على منتجات عالية الجودة والكفاءة وتكون الأسعار رمزية وتنافسية لجميع المتاجر الأخرى.
وتأتي هذه الطاولات باللون البني والبيج ويوجد أرفف في الطاولة تستطيع أن تقوم بتخزين الكثير من الأشياء فهي ذات مساحة واسعة.
ومن مواصفات هذه الطاولة:
إنها ذات عرض حوالي 210 سم.
ويكون أيضاً عمقها 40 سم.
كما أن الارتفاع قدره حوالي 36.4 سم.
أيضاً ارتفاع المكان الخاص بالشاشة هو 48 سم.
أفضل طاولات للقهوة بأحدث الأسعار
تتوفر طاولات القهوة في المتجر بلونين البيج والبني ويوجد في الطاولة رف خاص بتعليق جميع الأكواب وهذا ليجعل المكان ذات جمال ويسر الجالسين، في عصرنا الحالي يقوم الكثير من الأشخاص بعمل ركن القهوة في منازلهم لأنه يضيف لمسة فنية للمكان ويكون ذات مظهر رائع.
وفي حالة إنك تريد أن تقوم بعمل ركن خاص بالقهوة في منزلك الجديد عليك أن تتسوق في المتجر لتختار أفضل طاولات للقهوة تتناسب مع حجم وشكل منزلك حيث يوجد الكثير من الأنواع بكافة التصاميم والألوان التي تحتاجها، فالمتجر يوفر لكم الكثير من الأفكار التي تساعدكم أثناء عمل ركن القهوة.
أيضاً عند قيامك بعمل ركن للقهوة فهذا لا يجعلك تترك مساحة كبيرة له فتستطيع أن تقوم بترك مساحة مناسبة وليست كبيرة حتى تستمتع بتصاميم الطاولات المتوفرة في المتجر، أيضاً عند قيامك بشراء هذه الطاولات سوف يقدم لكم المتجر كتالوج حتى تستطيع أن تقوم بتركيبها ويعطيك المتجر ضمان لمدة سنة حتى تضمن لكم أي خدوش أو كسر يحدث لها.
ومن مواصفات ركن القهوة:
تتوفر الطاولة بارتفاع قدره 90 سم.
أيضاً تكون ذات عرض حوالي 120 سم.
وعمق هذه الطاولة يكون 40 سم.
أهم الأفكار للأرفف الجدارية
تعتبر الأرفف الجدارية من الأمور الهامة لتكملة ديكورات المنزل لأنها تساعدك بشكل كبير على ترتيب وحفظ الكثير من الأغراض مثل التحف والكتب وتستطيع أن تضع عليها بعض الصور من خلال استخدام لمسات فنية رائعة فيساعدك المتجر على اختيار أفضل أنواع للأرفف الجدارية.
كما أن المتجر يوفر لكم الكثير من التصاميم المتعددة لتتناسب مع جميع الأذواق ولكي تقوم باستغلال مساحات الحائط الفارغة بأشياء تجعله مميز ويسر الناظرين، فمن الممكن أن تقوم بعمل تصميم لهذه الارفف على شكل غصون شجر فيقوم العامل برسم الجذع والأوراق جيداُ على الحائط ويتم وضع الرفوف الخشبية مكان الغصون حتى يعطي للحائط لمسة فنية جميلة.
وأيضاً تستطيع أن تستغل بعض الطاولات القديمة التي لا تقوم باستخدامها الآن وتحولها إلى أرفف من خلال أن تقوم بقطعها إلى الشكل التي ترغب فيه وتقوم بوضعها فوق بعض.
طاولات متعددة الاستخدام
وهي طاولات حديثة التصميم تمتاز بتصميمها المعاصر والذي نال إعجاب الجميع، ويمكنكم استخدام هذه الطاولات في الكثير من الأشياء ولهذا سميت طاولات متعددة الاستخدام.
كما أن منها ما يمكن تصغير حجمها عما هي عليه بحسب تصميمها الذي يساعد على ذلك، بالإضافة إلى أنه يوجد منها الكثير من التصاميم الحديثة والعصرية التي تضفي على المكان روعة ومال.
مميزات طاولات متعددة الاستخدام
تتميز طاولات متعددة الاستخدام بالكثير من المزايا التي جعلتها الخيار الأمثل الجميع، ومن مميزاتها ما يلي:
تأتي هذه الطاولات بتصاميم عديدة عصرية تضفي على المكان روعة وجمال، مما نال إعجاب الجميع.
هذا بالإضافة إلى أنها تمتاز بجودة تصنيعها العالية، حيث تم استخدام أجود الأخشاب في تصنيعها.
كما تمتاز هذه الطاولات بأسعارها المميزة والتي تخلوا تمامًا من الغلاء، مما يمكن للجميع شراءها.
بالإضافة إلى أن هناك بعض التصاميم التي يمكن تصغير حجمها وإعادة تكبيره كمان كان، مما يجعلها مناسبة للأماكن الضيقة.
كما تمتاز هذه الطاولات بسهولة حملها ونقلها من مكان لآخر أيضًا.
وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات عن أفضل أنواع الطاولات التي يقدمها متجر سوق 99


بندر عسيري

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 24/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى