منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهم 5 من أسباب العضلة النائمة (خفسات الفخذين) وطرق علاجها

اذهب الى الأسفل

أهم 5 من أسباب العضلة النائمة (خفسات الفخذين) وطرق علاجها Empty أهم 5 من أسباب العضلة النائمة (خفسات الفخذين) وطرق علاجها

مُساهمة من طرف كريمة افندم الإثنين فبراير 28, 2022 2:04 pm


هناك مجموعة تمارين لعلاج العضلة النائمة وتسمين غمازات الارداف والتي يمكن إضافتها لنظامك الرياضي لتحقيق بعض التحسن في مظهر وامتلاء الخفسة مع الوقت، ومن هذه التمارين:

تمارين القرفصاء: تُعد طريقة فعالة لتحسين مظهر الأرداف والفخذين والمؤخرة.
تمرين الوقوف ورفع القدم إلى جانبك (standing side leg lifts): تساعد على إطالة الأفخاذ الداخلية مع تحسين مظهر الأرداف وامتلاء العضلة النائمة والمؤخرة.
تمرين الجسر (Glute bridges): يساعد على تحسين مظهر الأفخاذ والمؤخرة مع تضمين البطن السفلية.
تمرين المشي الجانبي مع استخدام حزام مطاطي (Banded lateral walks): يساعد هذا التمرين على تحفيز العضلة النائمة وامتلائها مع الوقت.
النوم على جانب الجسم ورفع الساق لأعلى مع استخدام حزام مطاطي (side lying banded leg lifts): شبيه بالتمرين السابق، ويعمل كذلك على تحفيز العضلة النائمة.
للمزيد من مقالات الهادفة يرجى زيارة موقعنا : موقع شفط الدهون

أهم 5 من أسباب العضلة النائمة (خفسات الفخذين) وطرق علاجها S

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى