منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكييف تى سى ال 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال

اذهب الى الأسفل

تكييف تى سى ال 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال Empty تكييف تى سى ال 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال

مُساهمة من طرف كارم قاسم الثلاثاء مارس 01, 2022 5:32 pm

تكييف تى سى ال 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال
انواع التكييفات كثيرة في الأسواق ولكن الآن عند شراء تكييف تى سى ال المتكامل بكل المواصفات الحديثة هتجد كل جديد و تنفرد بأحدث الخدمات الحديثة لأن الشركة تهتم بتقديم جميع ما يبحث عنه المستهلك كما اننا نوفر لكم أفضل الأسعار التى تتناسب مع العملاء لأن راحتنا هدفنا الأول .
مميزات تكييف تى سى ال 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال
التميز بالتشغيل البارد /الدافئ
يحتوى تكييف تى سى ال على أحدث الإمكانيات يعمل معنا فى جميع الأوقات فى الصيف يستخدم على الوضع البارد يعمل على تبريد الغرفة من درجات الحرارة العالية وخلال فترة الشتاء يتم تدفئة المكان من البرودة العالية التى تسبب لنا بعض التعب ولكن معنا هتستمتع بجهاز عالي الكفاءة .
التميز بى خاصية البلازما كلاستر
ننفرد الان بأهم الخواص التى تعمل فى تكييف تى سى ال وهي البلازما كلاستر التى تكون من أهم الخصائص الموجودة فى الجهاز تعمل على تنظيف الهواء من الجراثيم والفيروسات التى تسبب لنا بعض التعب كما أنها تعمل على إزالة أى روائح كريهة توجد في الغرفة .
توفير فلاتر مضادة للأتربة
لكي تتنفس هواء نظيف وصحى بنوفر لكم فى تكييف تى سى ال أقوى فلاتر تعمل بشكل أوتوماتيكي عند تشغيل الهواء لتنقية الهواء ويتوافر لها مؤشر يظهر لنا وقت تنظيفها حتى يتم الحفاظ على الجهاز ويبقى يعمل بسرعة فى تبريد المكان .
مميزات خاصية التشغيل الجاف
أحصل على اجهزة تى سى ال وخليك مختلف وأستمتع بالتطورات الكثيرة التى توجد بها منها خاصية التشغيل الجاف التي تعمل على إزالة الرطوبة التى توجد فى المكان والهواء بشكل اتوماتك من خلال الضغط على الزر الخاص بها حتى تتنفس هواء صحى ونقى .
الاستمتاع بالتشغيل الهادئ
عندما تفكر فى شراء جهاز لابد أن توفر التكييف اللى يعمل معاك فى هدوء وعلشان كدة قدمنا لكم تكييف تى سى ال الجهاز الاكثر استخداما مزود بخاصية الصوت الهادئ تعمل على كتم صوته حتى يستمتع العميل بتشغيل الجهاز فى هدوء وراحة بدون أى إزعاج .
مواصفات تكييف تى سى ال 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال
الانفراد بتصميم أنيق للوحدة الداخلية
لو عايز جهاز يكون متكامل ويتوافر بشكل جديد لا تجد افضل من تكييف تى سى ال المتطور يتوافر بتصميم أنيق يتناسب مع جميع الديكورات الحديثة كما أن الجهاز يضيف للمكان لمسة من الرقى والجمال .
توفير خاصية التتبع
عندما تقوم بشراء أجهزة تى سى ال هتستمتع بأفضل درجة من التبريد أو التدفئة مهما قمت بالتحرك فى المكان لاحتوائه على خاصية التتبع التي تقوم بإتباع كل فرد فى الغرفه بالهواء الصادر من الجهاز .
الحصول على شاشة عرض ديجيتال
الان تقدم لكم شركة تكييف تى سى ال أحدث شاشة عرض ديجيتال تبين لكم جميع الإمكانيات التى تعمل فى الجهاز وتظهر درجة حرارة الغرفة حتى يقوم العميل بضبط الجهاز على درجة التبريد المطلوبة وفى حالة وجود عطل فى الجهاز يظهر على تلك الشاشة الديجيتال .
وحدة خارجية ضد الصدأ
تحصل الوحدة الخارجية فى تكييفات تى سى ال عالية الكفاءة تعمل بالتكنولوجيا الحديثة كما اننا نستخدم لها افضل انواع الدهانات التى تحافظ عليها وتحميها من الصدأ والتآكل وتبقى محتفظة بكفاءتها لأطول فترة ممكنة فنحن نقدم لكم دائما كل جديد للحفاظ على ثقتكم .
فترة الضمان
يحتوى تكييف تى سى ال على أحدث الخدمات التي يستمتع بها العملاء كما اننا نوفر لكم مع جميع أجهزتنا أفضل فترة ضمان تكون خمس سنوات شاملة أعمال الصيانة مجانا .


كارم قاسم

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 27/12/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى