منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصحة السعودية تكشف عن تطورات كورونا بالمملكة

اذهب الى الأسفل

الصحة السعودية تكشف عن تطورات كورونا بالمملكة Empty الصحة السعودية تكشف عن تطورات كورونا بالمملكة

مُساهمة من طرف سامر الوليد الإثنين يونيو 29, 2020 8:47 am

كورونا


تعمل المملكة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من أجل سلامة المواطنين وحمايتهم من خطر الإصابة بمرض كورونا، إضافة الى حماية المجتمع من تفشي وانتشار الفيروس وقد بدأت تلك الإجراءات بإيقاف تأشيرات العمرة و الزيارة، و فرض العزل على العائدين من مواطني بعض الدول التي تزايدت فيها نسب الإصابة و تعليق الدراسة و غيرها من الخطوات الهامة التي تؤكد على حرص الحكومة على مواطنيها و العمل على سلامة أرواحهم .


الصحة السعودية تكشف عن تطورات كورونا بالمملكة


وقد أشار متحدث الصحة بأن الوزارة تتعامل بمنتهى الشفافية في ملف كورونا، وهي حريصة تماما على الكشف عن كافة المستجدات للمواطن ، ليكشف عن أن عدد الخاضعين إلى العزل المنزلي والحجر الصحي، قد وصل حتى اليوم إلى الألف حالة.

علما بأن من يتواجد بالعزل او الحجر الصحي هو ليس مريض أو مصاب بالفيروس، ولكنه إنسان طبيعي يوجد احتمال بإصابته نتيجة مخالطته مريضًا أو ما شابه ذلك، في حالة ثبتت إصابته بالفيروس، لا يستمر بالعزل المنزلي أو الحجر الصحي، ويتم نقله على الفور إلى المستشفى.

وأكَّد أن إيقاف السفر لبعض الدول ضمن هذه الإجراءات وقد تزداد أو تتراجع، حسب وضع انتشار الفيروس.

وقد أكَّد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن إجمالي عدد الحالات المسجلة للإصابة بفيروس كورونا الجديد في المملكة ، بلغت حتى اليوم 15 حالة، مُشيرة إلى أن جميعهم حالتهم مستقرة ومطمئنة.



اقرأ أيضا :



وأضاف متحدث الوزارة، إن عدد الذين تم إجراء الفحوص لهم على المنافذ قد تجاوز 500 ألف حالة، مشيرا إلى أن هناك مراقبة لجميع الحالات التي تعاملت معهم الحالات المصابة، مع مراقبة كل من يعبر إلى السعودية.

وكشف المتحدث الرسمي أن تعطيل المدارس هو مجرد إجراء وقائي لمنع زيادة انتشار فيروس كورونا، والإجراءات المتخذة هي لحماية المجتمع السعودي من تفشي الفيروس، مؤكدًا على عدم تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا في المنشآت التعليمية والعاملين فيها.

سامر الوليد

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى