منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين

اذهب الى الأسفل

فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين Empty فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين

مُساهمة من طرف vigaso الأربعاء يونيو 16, 2021 6:05 pm

تعد المعالجة اللاحقة جزءًا لا يتجزأ من التصوير الرقمي. حتى عندما تلتقط صورة تبدو مثالية بالنسبة لك بشكل أساسي ، هناك دائمًا مجال لبعض سحر تحرير الصور لنقلها إلى المستوى التالي.

كيفية تحرير الصور باستخدام الفوتوشوب
هناك العديد من أدوات تحرير الصور ، ولكن عادةً ما يبدأ معظم المصورين باستخدام Adobe Photoshop للتحرير الأساسي. إنها أداة قوية وبديهية يمكنها مساعدتك في إبراز أفضل ما في صورك ، لذلك إذا كنت مصورًا جادًا ، فمن الضروري أن تتعلم كيفية تحرير الصور باستخدام Photoshop.

اضغط هنا لفتح فوتوشوب اونلاين

1. المحاصيل لتحسين التكوين الخاص بك
في بعض الأحيان ، يمكن أن يحدث تعديل بسيط كل الفرق. من بين جميع حيل تحرير الصور المتاحة لك ، يعد الاقتصاص الأساسي أسهل طريقة يمكنها فعل العجائب بشكل فعال لتكوين صورتك – فهي تتيح لك إزالة العناصر غير الضرورية ، والتركيز بشكل أكبر على الموضوع ، وإنشاء المزيد من الدراما لتحقيق أقصى تأثير.

هذا هو المثال:
فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين Portrait-02
ادوات فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين – Online Photoshop Image Editor
بالنظر إلى هذه الصورة ، قد تقول إنها تبدو رائعة حقًا – ليست هناك حاجة لفعل أي شيء آخر. ومع ذلك ، باستخدام أداة الاقتصاص ، يمكنك تحسين التكوين عن طريق إجراء اقتصاص أكثر إحكامًا على وجه النموذج ، مما سيساعد في التأكيد على ميزاته بشكل أكبر.

كيفية استخدام أداة CROP في ADOBE PHOTOSHOP:
اختر أداة الاقتصاص  ادوات فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين – Online Photoshop Image Editor من صندوق الأدوات.
حدد نسبة العرض إلى الارتفاع التي تريدها من خلال النقر على القائمة المنسدلة (بالقرب من الزاوية العلوية اليمنى) والاختيار من بين النسبة غير المقيدة أو النسبة الأصلية أو أي من خيارات الإعداد المسبق. يمكنك أيضًا إدخال أبعادك المفضلة في الحقول النصية بجوار القائمة.
اسحب زوايا أو حواف الصورة لتحقيق القص المطلوب.
اضغط على زر Enter أو اضغط على أيقونة الأ  ادوات فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين – Online Photoshop Image Editor لإنهاء عملية الاقتصاص.
ادوات فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين – Online Photoshop Image Editor
كما ترى في الصورة ، فإن اقتصاص معظم الخلفية يعطي أهمية أكبر للأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام من الصورة مثل النمش في الوجه ، وكذلك العيون الزرقاء الساطعة.

يعد الاقتصاص خطوة بسيطة للغاية ويبدو أنها غير مهمة في عملية تحرير الصور. ومع ذلك ، فإنها تحدث فرقًا كبيرًا في تحسين تكوين الصورة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اقتصاص الصور وتغيير حجمها بحرية دون القلق بشأن تدمير نسبها ، حيث يقوم Photoshop الآن بتحويل معظم أنواع الطبقات بشكل متناسب افتراضيًا.

2. التعرض الصحيح. التعرض للضوء
حتى إذا بذلت قصارى جهدك في التصوير الفوتوغرافي ، فستكون هناك أوقات لن تتمكن فيها من تحقيق التعريض الضوئي الصحيح لصورتك. لحسن الحظ ، إذا كنت تعرف كيفية تحرير الصور ، فيمكن حلها بسهولة.

ادوات فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين – Online Photoshop Image Editor
تم تعريض الصورة أعلاه بشكل مفرط إلى حد ما ، مما يؤدي إلى تغيير لون البشرة وملامحها النموذجية. وباستخدام مجموعة أدوات التحرير في Photoshop ، يمكنك تصحيح تعرض الصورة للكشف عن مزيد من التفاصيل.

يمكن الوصول إلى هذه الأدوات من خلال النقر على الصورة (في شريط القائمة) وتحديد Edits من القائمة المنسدلة:

السطوع / التباين
المستويات
منحنيات
تعرض
الظلال / إبراز الظلال / الإبرازات
تنسيق HDR
ادوات فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل تعديل الصور اون لاين – Online Photoshop Image Editor
إذا لم تكن قد استخدمت هذه الأدوات من قبل ، فإن السطوع / التباين ، والتعرض ، والظلال / الإبرازات كلها سهلة للغاية – كل ما عليك فعله هو تحريك أشرطة التمرير إلى اليسار أو اليمين لإجراء التعديلات. ومع ذلك ، للحصول على تعديلات أكثر تقدمًا في Photoshop ، يجب أن تتعلم كيفية قراءة الرسم البياني ، وهو مخطط يعرض نطاق ألوان الصورة التي تقوم بتحريرها حاليًا.

ستساعدك معرفة كيفية قراءة الرسم البياني على إجراء تعديلات أكثر دقة ، خاصة مع HDR Toning ، بالإضافة إلى Curves and Levels ، أدوات ضبط التعريض المفضلة للمصورين الأكثر خبرة. يمكن أن يؤدي ضبط المستويات والحصول على السطوع والتباين المناسبين في صورك إلى إبراز تفاصيل محددة في موضوعك بالإضافة إلى منحه مزيدًا من الوضوح والعمق.

لمعرفة المزيد حول كيفية تحرير الصور الساطعة والنابضة بالحياة ونصائح تحرير Photoshop الأخرى ، شاهد هذا الفيديو من Vanessa Joy:

vigaso
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى