منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معلومات أساسية لابد أن تعرفها إذا كنت تفكر في تربية القطط داخل منزلك

اذهب الى الأسفل

معلومات أساسية لابد أن تعرفها إذا كنت تفكر في تربية القطط داخل منزلك Empty معلومات أساسية لابد أن تعرفها إذا كنت تفكر في تربية القطط داخل منزلك

مُساهمة من طرف محمود جمال الإثنين يونيو 29, 2020 4:38 pm

تربية القطط داخل منزلك


عند التفكير في تربية القطط داخل منزلك فإن أول شيء يجب أن تضعه في الاعتبار هو توفير كل احتياجات القطط كما يجب عليك إجراء الفحوصات الصحية للقطط من الضروري لك بالتأكيد إجراء فحص طبي كامل لقطتك قبل التفكير في في تربييتها كما يجب عليك اختبار الاضطرابات الوراثية أو أي أمراض ، يجب أن تكون بالتأكيد خالية من السعفة وسوس الأذن أو البراغيث قد تضطر أيضاً إلى التحقق من الطبيب البيطري لمعرفة نوع الأمراض التي يوصون بالكشف عنها.



يجب عليك أيضاً عمل بعض التطعيمات والرعاية يُتوقع منك توفير التطعيمات الأولية على الأقل للقمامة هذه ضرورية للتأكد من أن القطط الخاصة بك في صحة جيدة وأنك تحصل علي قطة خالية من الامراض وبصحة جيدة قد تكلف اللقاحات مبلغ كبير عندما تفكر في ضرورة رعاية هذه القطط الصغيرة في الأسابيع الثمانية الأولى ، قبل أن تتمكن من إعطائها لأصحابها الجدد إن كنت تنوي بيعها بعد ذلك.
غذاء القطط




القطط هي أكلة اللحوم واضحة وبسيطة لديهم البروتين من اللحوم لقلب قوي ورؤية جيدة وجهاز تناسلي صحي لحوم البقر المطبوخة والدجاج والديك الرومي وكميات صغيرة من اللحوم الخفيفة اللذيذة هي طريقة رائعة لغدائهم ، اللحوم النيئة أو الفاسدة قد تجعل قطتك مريضة إذا كنت لا تأكله فلا تعطيه لها.

الشوفان يحتوي على الكثير من البروتين لكل سعر حراري وهو سهل الصنع مثل الذرة وعصيدة من دقيق الذرة ودقيق الذرة المطحون ، لديها نسيج جيد بالنسبة لهم ، يمكنك تجربة الأرز البني والشعير والقمح ولكن قد تحتاج إلى هرسها أولاً ، القطط تميل إلى الحبوب الصغيرة مثل الدخن فقط تأكد من طهي الحبوب التي تعطيها حتى تتمكن القطة من هضمها بالكامل.

تحتوي الأسماك على الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية والتي تساعد عينيك على البقاء حادة وكذلك تساعد على التهاب المفاصل وأمراض الكلى واضطرابات القلب الأسماك المعلبة أو المطبوخة على ما يرام لعلاج لكن لا تشارك السوشي فالسمك الخام ليس فكرة جيدة.
مسكن القطط




من غير الجيد علي الاطلاق أن تحبس القطط داخل مكان مغلق وهو أمر يعد غير جيد وغير صحي لهم أيضاً بكل بساطة لأن القطط بشكل عام تحب الحركة وهو من الحيوانات الغير مؤذية ونظيفة أيضاً إذا قمت بتعليمه كيف يخرج فضلاته يجب عليك أن توفر لة مكان دافىء وناعم من أجل النوم ، كما يجب عليك أيضاً أن تهتم بفروته وشعره ويسحسن تمشيطه كل فترة، وإذا كان القط من الأنواع طويلة الشعر فيسحسن أن يمشط كل يوم. وكذلك غسل أسنانها بالفرشاة والمعجون للحفاظ عليها نظيفة. ويُنصح بتقليم المخالب باستمرار حتى لا تتسبّب في تمزيق الأثاث والسجّاد أو إيذاء الأشخاص، وسيجد المُربي قابلية للتعلم من قبل القط.

محمود جمال

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى