منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغرب القوانين في كوريا الشمالية

اذهب الى الأسفل

أغرب القوانين في كوريا الشمالية Empty أغرب القوانين في كوريا الشمالية

مُساهمة من طرف سعد ثابت الأحد يونيو 28, 2020 5:49 pm

هل في مرة سابقة لك أن تساءلت عما يأتي ذلك وراء الأطراف الحدودية الكورية التي بالشمال؟ إنها إحدى أكثر الأنظمة السرية في العالم . ومع هذا وبفضل الفارين وبعض الجواسيس تمكن العالم من الاستحواذ على بعض المعلومات ضئيلة على أقل ما فيها من الحياة اليومية داخل كوريا الشمالية ، ومن المعلوم لدينا أيضاً أن الرئيس الكوري تعتبر أوامره مُنفذة بدون أي نقاش أو تفكير ومن يخالفها فسوف يعاقب العقاب الشديد والذي ربما يصل الي الاعدام.




فقد سمعنا جميعاً من فترة ماضية أن الرئيس الامريكي قد قام بتنفيذ حكم الإعدام لشخص في حكومتة والغريب أن هذا الشخص هو قريب لة ويقال أنة زوج خالتة ، وبهذا نري أنة رئيس لا يوجد لدية اي نقاش ويعتبر أمرة نافذ حتي وإن خالفة أحد فعاقبة الموت أو الطرد ولكن الاعدام هو أسهل شيئ بالنسبة لة ، وسوف نعرض لكم بعض الامور المعتادة لدينا في عالمنا العربي ولكنها ممنوعة في كوريا الشمالية.

المكالمات الهاتفية الدولية


سكان كوريا الشمالية ممنوعين من التواصل مع اقاربهم وأصدقائهم خارج البلاد وبالاخص في كوريا الجنوبية ، حيث ينتظرنهم العقاب الكبير وقد تم بالفعل تنفيذ حكم الاعدام للعديد من الاشخاص الذين حاولوا التواصل مع أهلهم الموجودين بالخارج ، وبهذا يحذر الجميع من محاولة فعل هذا الشيئ حتي لا يكون مصيرة مثل غيرة ممن سبقوة لان هذا الرئيس لا يوجد لدية اي مخرج او مفر من النقاش.



امتلاك جهاز محمول ذكي

بشكل عام وكما هو رائج أن أي شيئ يتم إستيرادة من الخارج من الاجهزة الخاصة بالتكونولوجيا مثل iPhone او اجهزة الجوال بجميع أنواعها ، وأيضاً الكمبيوتر فهو ممنوع بشكل كامل أو أي شيئ إلكتروني والا سوف يعاقب صاحبة أيضاً.

السخرية

هذا الامر غير محبذ في كوريا ، ولا يمكن لأي شخص السخرية ، لأن كل ما تقوله بلسانك هو يؤخذ عليك وتُعاقب أيضاً علي ما قلته ، لذا لا تحاول السخرية من الحكومة بأي شكل كان حتي لا تتم معاقبتك وكما أشرنا بالاعلي أن أسهل طريقة للعقاب لديهم هو الاعدام ، حيث أن الموت يعتبرة الرئيس الكوري أنه نهاية الشخص وعقابه الذي يستحق.



قراءة الكتب

إذا كنت ترغب بالذهاب إلي كوريا الشمالية ومعك أحد الكتب الخاصة بإرشادات السفر والسياحة فكن علي أتم إستعداد لاستقبال المشاكل التي سوف تحدث لك ، فهم لا يحبذون علي الاطلاق الدعايا الاجنبية ويفضلون كل شيئ يكون من صناعتهم.

سعد ثابت

المساهمات : 1214
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى