منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة كراج متنقل بالكويت

اذهب الى الأسفل

شركة كراج متنقل بالكويت Empty شركة كراج متنقل بالكويت

مُساهمة من طرف محمد ابو رفعتت الخميس أغسطس 19, 2021 12:12 pm

يجب على كل شخص معرفة العمر الافتراضي للسيارة والأجزاء المختلفة لها، وعند شراء سيارة جديدة يجب أن تضمن لك الشركة المصنعة فترة كبيرة من الوقت لكي يتم التغيير بعدها، على كل مالك سيارة أن يعرف ما هو عمر كل جزء صغير في السيارة لكي لا تهملها أبدا.
يوجد أهمية كبيرة لمعرفة العمر الافتراضي للأجزاء الموجودة داخل السيارة، ومن هنا يجب أن تتعرف على الأعطال التي سوف تحدث ومتى سوف تحدث أيضاً، وهذا الأمر يجعل تشعر بالراحلة الأبدية والاطمئنان إذا قمت بالتعامل مع الأمر بحكمة كبيرة ومن هنا تبدأ أن تستعد حدوث أي عطل وتفادي الأعطال خلال فحص أجزاء السيارة المختلفة قبل أن ينتهي العمر الافتراضي.
العمر الافتراضي
ويكون العمر الافتراضي لإطار السيارة من 35 ألف حتى 40 ألف كيلو متر، والعمر الافتراضي الخاص ببطارية السيارة من 3 حتى 5 سنوات، أما بالنسبة للعمر الافتراضي للفلتر الخاص بالهواء يكون 12 شهر ولذلك يجب أن تعرف ما هي التفاصيل المختلفة الخاصة بسيارتك وتختلف الأرقام وفقا لاختلاف السيارة.
العمر الافتراضي لحزام التزامن
أما بالنسبة للعمر الافتراضي لحزام التزامن يكون من 50 حتى 60 كيلو متر، وبالنسبة للعمر الافتراضي لنظام التبريد بالرادياتير والحاقن الخاص بالوقود يكون 160 ألف كيلو متر، أما بالنسبة للعمر الافتراضي للزيت الموجود في عجلة القيادة يكون 128 حتى 160 ألف كيلو متر.
العمر الافتراضي لضاغط هواء المكيف
ويختلف العمر الافتراضي لضاغط هواء المكيف ويكون من 128 حتى 160 كيلو متر وفقا للسيارة الخاصة بك ونوعها أيضا، وبالنسبة لفلتر البنزين يكون العمر الافتراضي له 60 ألف كيلو متر، والمساحات الخاصة بالزجاج في السيارة المطاطية يكون عمرها الافتراضي حوالي 6 شهور أو عام تقريبا، وفلتر الزيت يكون العمر الخاص بها من 10 حتى 15 ألف كيلو متر، ويكون العمر الافتراضي لشمعات الاشتعال 25 ألف حتى 50 ألف كيلو متر.
وبحسب شركة كراج متنقل هناك الكثير من الخدمات والنصائح المختلفة لأصحاب السيارات وفقا لنوع السيارة الخاصة بك، ومن بين هذه النصائح التي تقدمها الشركة للعملاء في كل وقت :
تعرف الشركة العمر الافتراضي لجميع أجزاء السيارة
1 - نصائح مختلفة من أجل محرك السيارة.
2- النصائح الخاصة بشراء سيارات مستعملة.
3 - نصائح متعددة من أجل إطارات السيارات.



كذلك العطل الخاص بمحركات السيارة وصبغ والحدادة وما يخص اعطال ناقل الحركة ، ونوفر أيضا قطع الغيار الأصلية ومعاونات هيدروليك كل هذا متوفر بخامات عالية جداً وأصلية بنس 100% حيث ان المنتجات الأصلية تتميز بطول العمل والأداء المميز.، كما يوجد كراج متنقل في كل من المناطق التالية مثل الكويت وفيحاء وخيطان، السالمية، العدان، مبارك الكبير وكذلك الروضة.

نقدم جيمع الإصلاحات الخاصة بالسيارة على يد فنيين مدربين على مثل هذه الأعطال الخاصة بالسيارات بشكل سريع وبدقة عالية حيث أن غياب كل من الثقة والأمانة في إصلاحات أعطال السيارة يُعرضلك للخطر الجسيم لذا دائما ما يوجد ثقة لدينا وبين عملائنا في كل مكان متواجدين هذا في ظل تقديم خدمة بنشر متنقل.

فيه كما أننا نوجد في غالبية المناطق بالكويت وتقديم جميع الخدمات لكافة انواع السيارات، كما نقدم جميع خدمات إصلاح إطارات السيارات وكذلك اعمال الكهرباء لجميع أنواع السيارات المنتشرة في الكويت ومناطق الخدمة المتوفر بها كراج أون لاين

يحتاج كل شخص منا إلى بعض الخدمات القوية السريعة والتي تكون خاصة بالطوارئ وخصوصا خدمات صيانة السيارات التي تتم من خلال كراج متنقل، وهي تتواجد بالكثير من المناطق بالكويت وذلك من أجل الحفاظ على سياراتهم وهي تساعدهم في الحصول على كل ما تريد ولكن بأقل سعر ممكن وخصوصا في وقت الليل، وتتعدد الحوادث الغريبة في وقت الليل.

إذا حدث عطل لك في وقت متأخر يمكنك أن تتصل بالشركة وسوف يتم إرسال أقرب شخص لك من أجل عدم التأخير، وتعرف الشركة العطل بسرعة وبسهولة كبيرة أيضاً، وكل ما عليك أن تتصل بالشركة فوراً لتلحق العروض المتاحة في الوقت الحالي.

تقوم الشركة بتبديل كل ما تريد بالسيارة في المناطق المختلفة الموجودة بالكويت، ومن بين المميزات الموجودة داخل الشركة من بينهم الورشة المتنقلة في كل مكان وهي ورشة متكاملة ومن أهم ورشات التصليح.

ومن هنا تأتي الثقة والأمان وتعمل الورشة بكفاءة كاملة ولها الكثير من الأسس التي تكون متكاملة مع بعضها البعض، وتسير الشركة على الخطط المتكاملة الواعية والتي تتمثل بالسرية التامة ومن خلالها يمكنك تبديل بطاريات للعمل على تصليح السيارة بالإضافة إلى تبديل تواير السيارة

محمد ابو رفعتت
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى