منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عاجل ألمانيا 6 قتلى في هجمات متزامنة بميونيخ

اذهب الى الأسفل

عاجل    ألمانيا   6 قتلى في هجمات متزامنة بميونيخ Empty عاجل ألمانيا 6 قتلى في هجمات متزامنة بميونيخ

مُساهمة من طرف محمد الصغير الأحد يونيو 28, 2020 7:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكدت شرطة #ميونيخ الجمعة أن ستة أشخاص قتلوا جراء إطلاق النار عصراً في مركز تجاري في المدينة، وفق حصيلة جديدة غير نهائية.
وقالت الشرطة على موقع تويتر "هناك للأسف ستة قتلى"، لافتة أيضاً إلى إصابة أشخاص آخرين بجروح بالغة.
وصرح متحدث باسم الشرطة للصحفيين: "نقول للمواطنين في ميونيخ إن هناك مسلحين طلقاء وهم يشكلون خطراً"، مشيراً إلى أن الشرطة تبحث عن ثلاثة أشخاص مشتبه بهم.
كما دعت السكان للبقاء في منازلهم أو الاختباء في المباني القريبة، بعدما أفاد شهود بإطلاق نار في 3 أماكن متفرقة في المدينة، وهي: منطقة بشارع هاناور وفي شارع ريس وفي مركز أولمبيا للتسوق.
من جانبها، رجحت متحدثة باسم الشرطة مشاركة أكثر من شخص في إطلاق النار. ولم تعتقل الشرطة أحداً حتى الآن، وتقوم بمطاردة المعتدين. كما كتبت شرطة ميونيخ على "فيسبوك" أن شهوداً أفادوا بوجود 3 أشخاص مسلحين في مركز التسوق.
وأوضحت المتحدثة أن السلطات لا تزال تجلي الناس من مركز التسوق، بعد أن أغلقت منطقة كبيرة محيطة بالمركز الواقع بالقرب من الاستاد الأولمبي في المدينة الواقعة جنوب #ألمانيا بعد إطلاق النار. وقالت في تغريدة "تجري عملية كبيرة للشرطة في مركز للتسوق"، داعيةً السكان إلى تجنب المنطقة.
من ناحيتها، قالت مجلة فوكاس الألمانية، دون تحديد مصادر، إن أحد منفذي هجوم ميونيخ قتل نفسه قرب مركز التسوق.
وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن القوات الخاصة الألمانية وصلت لموقع الحادث. وأظهرت لقطات تلفزيونية العشرات من سيارات الطوارئ أمام مركز التسوق.
كذلك تم إخلاء محطة القطار الرئيسة، إضافة إلى تعليق حركة المترو والحافلات، في ميونيخ. وقامت الشرطة الألمانية بإغلاق الطرق السريعة في شمال ميونيخ وطالبت المواطنين بالابتعاد عنها.

محمد الصغير

المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى