منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فوائد زيت جوز الهند جعلتهم يلقبونه أكسير الشباب

اذهب الى الأسفل

فوائد زيت جوز الهند جعلتهم يلقبونه  أكسير الشباب Empty فوائد زيت جوز الهند جعلتهم يلقبونه أكسير الشباب

مُساهمة من طرف قمر صالح الأحد يونيو 28, 2020 7:29 pm

يلهث الجميع سواء كانوا نساء او رجال للبحث عن أدوات التجميل التي تساعد في أعطاءهم مظهر خارجي ،أصغر سناً من العمر الحقيقي لهم وينسون نهائيا ، إكسير الشباب الذي يوجد في منزل كل شخص فيهم ، وهو الزيت السحري " زيت جوز الهند"والذي يعتبر حليف مثالي وظيفته الأولى هي الحفاظ على نضارة وشباب بشرة كلا من الوجه والجسم، لما له من الخصائص الهامة التي نتحدث عنها من خلال السطور التالية .



فوائد زيت جوز الهند جعلتهم يلقبونه "أكسير الشباب"


كيف يستخرج زيت جوز الهند ؟

يُستخرج من اللب الأبيض الموجود في داخل ثمرة جوز الهند، وتعتبر نسبة الدهون المشبعة فيه مرتفعة بحيث تصل إلى حوالي 83% من نسبة الدهون بأكملها الموجودة فيه، ولهذا ينظر اليه البعض دائما على أنه زيت غير صحيّ، ومع هذا فإن هذا الزيت يمكنه أن يوفر الكثير من الفوائد الصحية الخطيرة لجسم الإنسان، وهو ما جعلهم يطلقون عليه إكسير الشباب .

فوائد زيت جوز الهند

* فيه الكثير من الخصائص المقاومة التي تمنع تجاعيد البشرة، والمضادة للهالات الداكنة وتمنع السيلوليت، كما انها تعمل على تعزيز آلية ترطيب وتغذية البشرة، وهو ما يجعلها تبدو دائما أصغر بعشر سنوات.

كيفية الاستخدام : يشترط المواظبة على استخدام هذا الزيت السحري، لمدة أسبوعين متصلين وهذا ما أكدته جميع الدراسات التي أجرتها عدد من الجامعات العالمية المرموقة.

* يعتبر زيت جوز الهند هام في علاج الدوالي، والتي تسبب في ظهور الساقين بشكل مزعج ، قبل أن يقضي عليها هذا الزيت الساحر.

كيفية الاستخدام : يجب الانتظام فى تدليك البشرة التي يوجد بها دوالي باستخدام زيت جوز الهند ثم يترك عليها لمدة بضع دقائق قبل أن يتم وضعهما في الماء البارد ، ويستمر في تكرار تلك العملية حتى الشعور بتحسن .

* يعتبر زيت جوز الهند مرطب هام للبشرة ، كما يمكنه تجديد شباب ونضارة البشرة خلال فترة الليل، ومحاربة ظهور التجاعيد في منطقة الوجه ، وخاصة الجبين، ومنطقة العينين والشفاه ، حيث يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يحمي ويمنع ظهور التجاعيد .

* يعمل زيت جوز الهند على تغذية الأظافر ، مما يساعد في تحسين مظهرها ويسهل نموها، كما أنه يساعد على ترطيب الجلد المحيط بها.

كيفية الاستخدام : يُنصح بأن يتم تدليك الأظافر بزيت جوز الهند يومياً ويترك عليها حوالي بضع دقائق من أجل الحصول على أسرع و أفضل النتائج.

قمر صالح

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى