منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي

اذهب الى الأسفل

كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي Empty كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي

مُساهمة من طرف هنية تامر الثلاثاء أكتوبر 19, 2021 1:23 pm

في الآونة الأخيرة، أصبحت الإمارات العربية المتحدة مركزًا رئيسيًا للتسوق حيث يتدفق الناس من جميع دول العالم للتجارة. ومن الأمور التي ساهمت في النمو الاقتصادي السريع لدولة الإمارات العربية المتحدة تشكيل الشركات في مناطقها الحرة ومرونة القوانين التي تتبعها الدولة. يساعد على تنظيم وإدارة الأعمال ويجعل المناطق الحرة أكبر عدد من الأسواق التي يذهب إليها الجميع يتوقعها. لا تخضع مناطق التجارة الحرة بدبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام لقوانين دائرة الاقتصاد التي تحكم عمليات الشركات، حيث تعمل منطقة دبي للتجارة الحرة على منح الشركات حرية الملكية والإعفاء الضريبي والإعفاء من الرسوم والمزايا في المناطق الحرة تجعلها منطقة مثالية ووجه مشرف للشركات الدولية التي تقوم بالكثير من الأعمال. من المفيد أيضًا أن فتح وإنشاء مشروع تجاري في دبي وفي المنطقة الحرة لا يتطلب وجود شريك أو راعي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
ماهي المنطقة الحرة ؟
يختلف مصطلح المنطقة الحرة في المعنى والتعريف اعتمادًا على نوع المنطقة الحرة، ولكن في معظم الأوقات يعبر مصطلح المنطقة الحرة عن منطقة جغرافية يتم فيها تخزين البضائع وتخزينها وتصنيعها وتسويقها وإعادة تصديرها وفقًا نظام جمركي معروف ومحدد، ولكنها لا تخضع للجمارك. الواجبات المنزلية. المناطق الحرة هي أيضًا مرافق مستقلة تمامًا عن قوانين البلاد، والتي لا تخضع لقوانين التجارة في البلاد ولا تتطلب كفيلًا. يمكن أن تكون شركة مقرها في المنطقة الحرة مملوكة لشخص من جنسية أخرى دون الحاجة إلى شريك لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
تأسيس شركة في المنطقة الحرة
تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من 40 منطقة حرة بالإضافة إلى عدد قليل من المناطق المبنية. لذلك، يعد بدء عمل تجاري في المنطقة الحرة أحد الأشياء الصعبة بالنسبة للمستثمر حيث يصعب الاختيار من بين العديد من المناطق وبالتالي شركتنا نظرًا لخبرتها الواسعة في حوكمة الشركات. يساعد العديد من المستثمرين على اختيار المنطقة الحرة المناسبة لنشاطهم التجاري ويساعد على إنشاء وإنشاء شركة المنطقة الحرة في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة.
تأسيس شركة في المنطقة الحرة
إن بدء عمل تجاري في منطقة دبي للتجارة الحرة أسهل بكثير من فتح مشروع تجاري في دبي، حيث يمكن أن تكون مملوكة بنسبة 100% لأي جنسية ولا يحتاج المواطنون الإماراتيون إلى أي شريك أو كفيل لأن الشركة مسجلة كمؤسسة أو شركة منطقة حرة في المنطقة الحرة أو فرع المنطقة التجارية دبي فرانكا أو مكتب تمثيلي. في هذه الحالة، من الممكن أن تكون الشركة الرئيسية خارج الإمارات العربية المتحدة ولا يجب أن تكون داخل الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم الشركات الموجودة في المنطقة الحرة من قبل السلطة المختصة في المنطقة الحرة، والتي تصدر تراخيص الشركة. يعتمد هذا على موقع المنطقة الحرة والنشاط المستمد منها. يختلف نوع الترخيص الصادر عن السلطة المختصة حسب النشاط التجاري. يمكنك إنشاء شركة في المنطقة الحرة باتباع خطوات قليلة، بما في ذلك:
الاتفاق على الاسم التجاري حيث انه الاسم الذي يميز شركة عن أخرى .
الحصول على ترخيص الأعمال الخاص بالشركة .
الحصول على الموافقة المبدئية لبدء العمل .
تسجيل الرخصة التجارية .
إنهاء متطلبات الرخصة التجارية والحصول عليها .
مزايا تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي
هناك العديد من المميزات التى تميز الشركات التى تقع فى المنطقة الحرة عن باقى الشركات ومنها :
ان الشركة في المنطقة الحرة من الممكن ان يمتلكها الشخص ولو اجنبى بنسبة 100 %
لا تتطلب الملكية الى شريك او كفيل من الامارات .
يتم استعادة رأس المال والأرباح بنسبة 100%
الإعفاء من الضرائب ومن رسوم الجمارك .
رفع تكاليف ضريبة الشركات وضريبة الدخل .
لا توجد اى قيود او شروط على استخدام العملات المختلفة .
أنواع الشركات في المنطقة الحرة
تعمل المنطقة الحرة في دبي على تقديم أنواع مختلفة من الشركات التى تقام بها وكل نوع له مزايا مختلفة تلائم اعمالك ويمكنك الاختيار بين :
مؤسسة منطقة حرة
وهذه يتم تشكيلها من قبل شركة او شخص واحد وتحتاج الى رأس مال معين يكون الحد الادنى له ألف درهم اماراتى
فرع تابع لشركة
حيث انه من الممكن ان تقوم اي شركة أجنبية بتأسيس فرع لها في المنطقة الحرة ولا يتطلب فى هذه الحالة وجود رأس مال
افضل شركة لتأسيس الشركات فى المنطقة الحرة
تعمل شركتنا على مساعدة العملاء على تأسيس الشركات في المنطقة الحرة حيث انها تعد الشركة الأولى التي تعمل من أجل تقليل جهد المستثمر وتوفير الوقت له فتساعده فى إتمام جميع المهام المطلوبة ابتداءاً من اختيار الموقع اللازم لتأسيس الشركة إلى أن يتم الحصول على الرخصة التجارية وهذا كله يتم بأقل تكلفة فشركة كاب دائما تسعى لخدمتك فلا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على الكثير من الخدمات التى تقدمها الشركة .

كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي M

هنية تامر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى