منتديات فزاع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل شركة تنظيف بجدة

اذهب الى الأسفل

افضل شركة  تنظيف بجدة   Empty رد: افضل شركة تنظيف بجدة

مُساهمة من طرف سيمون السبت نوفمبر 13, 2021 4:05 am

طرق لحماية منزلك من الشوائب
الشيء الوحيد الذي يتفق عليه معظم الناس هو أن الحشرات لا تنتمي إلى المنزل. فهي لا تخلق ظروفًا غير صحية فحسب ، بل إنها أيضًا مزعجة تمامًا ، من أزيز الذبابة إلى لدغة البعوض المثيرة للحكة. يمكن أن يسبب النحل والدبابير والعقارب لسعات مؤلمة ، بينما يمكن أن تحمل البراغيث والبعوض والقراد الأمراض التي تنقلها إلى الحيوانات الأليفة أو البشر. حتى الصرصور الشائع يمكن أن يكون مساهمًا رئيسيًا في الحساسية ونوبات الربو ، خاصة عند الأطفال [المصدر: مؤسسة الربو والحساسية ].

مع وجود أكثر من 10 كوينتيليون حشرة في العالم (أي 10،000،000،000،000،000،0000!) ، يمكن أن يبدو حماية المنزل من الأخطاء أحيانًا وكأنه معركة خاسرة [المصدر: شركة مكافحة حشرات بالرياض ]. لحسن الحظ ، من خلال فهم ما يجذب الحشرات إلى منزلك ، يمكنك البدء في إجراء تغييرات من شأنها أن تساعد في التخلص منها إلى الأبد.

تمامًا مثل البشر ، تحتاج الحشرات إلى الغذاء والماء والمأوى للبقاء على قيد الحياة. من خلال التخلص من الإمدادات الغذائية والتخلص من أماكن الاختباء المفضلة للحشرات ، يمكنك تقليل خطر أن الحشرات سوف تستقر في منزلك. بالطبع ، أفضل طريقة لمنع الإصابة هي إبعاد الحشرات تمامًا. للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى سد الشقوق والفجوات الموجودة في الجزء الخارجي من منزلك. من خلال تشديد نقاط الدخول التي تستخدمها الحشرات للوصول ، يمكنك تحسين فرصك في البقاء بعيدًا عن الأخطاء بشكل كبير.

على استعداد للبدء؟ تابع القراءة في القسم التالي لتتعلم كيف يمكن لبعض أجهزة الباب البسيطة أن تساعدك على بدء حماية منزلك من الأخطاء.

محتويات
أغلق أبوابك
أضف الشاشات
حافظ على الفناء الخاص بك
إصلاح التشققات
ختم حول اختراق الأنابيب
تغطية الفتحات الكبيرة
لا تدعو الحشرات لتناول العشاء
قم بتخزين القمامة بشكل صحيح
حافظ على نظافة الأساسات
تشجيع الحيوانات المفترسة الطبيعية
10: ختم ابوابك
مثلما يمكن للباب المغلق أن يمنع المتسللين ، فإن الباب المغلق بشكل صحيح يمكن أن يساعد في منع الآفات غير المرغوب فيها. إذا قمت بفحص طرق الدخول الخاصة بك بعناية ، فمن المحتمل أن تفاجأ بعدد الفجوات غير المغلقة التي تراها ،شركة رش مبيدات بجازان كل منها يجعل مسار دخول سهل للأخطاء.

لمنع الحشرات من الزحف تحت الباب ، قم بتثبيت عتبة متينة من الصلب أو الألومنيوم أسفل الباب. للحصول على حماية أفضل ، ادمجها مع مكنسة الباب. المسح هو جهاز رخيص يمكن العثور عليه في معظم متاجر الأجهزة ، ويساعد على سد الفجوة بين العتبة وقاع الباب. اختر فرشاة نايلون ممسحة على الفينيل أو النيوبرين ، لأنها توفر أفضل حماية ضد الحشرات.

أضف مجموعات مانعة لتسرب الماء أو مجموعات مانعة للتسرب من الباب إلى محيط الإطار لمنع الحشرات من الدخول على طول جوانب أو أعلى الباب. استخدم سدادة شفافة لإغلاق المفصل حيث يلتقي إطار الباب بالجدار وكذلك على طول الجزء السفلي من الإطار ، في المنطقة التي يلتقي فيها مع الأرض.

تذكر أن كل تقنيات إغلاق الباب هذه لن تساعد في حالة ترك الباب مفتوحًا. إذا كان لديك أطفال نسوا ، ففكر في تثبيت باب أقرب. سيغلق هذا الجهاز الهيدروليكي بابك تلقائيًا ويغلقه بعد فتحه ويمكن تعديله للتحكم في سرعة الإغلاق والطاقة. يمكنك العثور على أجهزة إغلاق أبواب ميسورة التكلفة في شركة مكافحة حشرات بجازان ، ويمكن لصاحب المنزل العادي تثبيت هذا الجهاز باستخدام أدوات بسيطة فقط.

منع الحشرات يحسن كفاءة المنزل؟
هل تعلم أن بعض الشقوق والفجوات في منزلك التي تسمح للبق بالدخول هي نفسها التي تسمح بإخراج الحرارة القيمة؟ من خلال شد السطح الخارجي لمنزلك باستخدام الطرق الواردة في هذه المقالة ، يمكنك قطع شوط طويل نحو زيادة كفاءة استخدام الطاقة في منزلك. من خلال تقليل استهلاكك للطاقة ، فإنك تساعد أيضًا في تقليل تأثيرك على البيئة ، وقد تلاحظ أيضًا توفيرًا في فواتير الخدمات.
إضافة شاشات
تأكد من عدم وجود ثقوب في شاشتك. تحتاج الآفات إلى مساحة صغيرة جدًا للزحف من خلالها.
تأكد من عدم وجود ثقوب في شاشتك. تحتاج الآفات إلى مساحة صغيرة جدًا للزحف من خلالها.

يعتمد العديد من مالكي المنازل على التهوية الطبيعية من الأبواب والنوافذ لجلب الهواء النقي إلى المنزل. قد يكون هذا مغريًا بشكل خاص خلال أيام الصيف الحارة الرطبة. لسوء الحظ ، يعد الصيف أيضًا أسوأ وقت في العام يغزو فيه البعوض والبراغيث والآفات الأخرى منزلك.

للاستمتاع بشعور الهواء النقي دون مضايقة الحشرات ، قم بتركيب شاشات في النوافذ والأبواب. اختر شاشة ذات 20 شبكة أو شاشة أدق لمنع أكثر الآفات المنزلية شيوعًا [المصدر: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض ]. التثبيت على الشاشة بسيط نسبيًا ولا يتطلب سوى أدوات أساسية.

لا تنس أن الحشرات يمكنها أيضًا التسلل من خلال الثقوب أو التمزق في شاشاتك الحالية. حاول استخدام مفك البراغي أو المقص لدفع الأسلاك المكسورة بعناية إلى مكانها. أضف طبقة من الأسمنت المنزلي أو طلاء أظافر شفاف لإغلاق الفتحة ومنع دخول الحشرات. إذا انفصلت الشاشة ببساطة على طول جانب أو زاوية ، فاستخدم الدبابيس (للإطارات الخشبية) أو أداة التقسيم (لإطارات الألومنيوم) لإعادة تثبيتها بالإطار [المصدر: رامزي ].


سيمون

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 12/11/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى